تحميل برنامج الفايبر للكمبيوتر للأندرويد والايفون 2016

تحميل برنامج الفايبر للكمبيوتر للأندرويد والايفون 2016


برنامج viber
يمتلك تطبيق الفايبر شريحة كبيرة من المستخدمين حول العالم، برنامج الفايبر يمكننا التشبيه بينه وبين تطبيق الواتس أب حيث المنافسة الشرسة بينهم في نفس المجال والفئة، حيث يُعتبر الفايبر هو من أوائل التطبيقات التي صممت خدمة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجاناً بجانب محادثات الدردشة.
إستخدامات الفايبر :
تتنوع وتتعدد إستخدامات الفايبر كونه يجمع بين تطبيق للهواتف الذكية وبرنامج يصلح لأجهزةالحاسوب، ولكنه صُمم ليقوم بخدماته الشاملة في الدردشة، حيث يقوم بخدمات التراسل النصي للرسائل والمكالمات الصوتية، بالإضافة إلى السهولة في تبادل الأغاني والصور والفيديوهات بينك وبين أصدقائك، حيث يقوم التطبيق بعملية الربط بينك وبين أصدقائك لمشاركة الأوقات المختلفة والبقاء على درجة كبيرة من الأحداث اليومية المشوقة.

تطبيق الفايبر على الهواتف الذكية والكمبيوتر :

من السهل تثبيت التطبيق على الهواتف الذكية، فتطبيق الفايبر يلائم هواتف (سامسونج، الآيفون، بلاكبيري، الأندرويد)، حيث بمجرد تثبت التطبيق على الهاتف، فإنه يطلب الرقم فتقوم بتزويده بالرقم ومتابعة الخطوات حتى الانتهاء منها جميعاً بنجاح، وعندها تكون قادر على الإتصال الصوتي مجاناً لأي مكان بالعالم ..
برنامج الفايبر على أجهزة الحاسوب :-
كما يمكن تثبيت برنامج الفايبر على الحاسوب للعمل بشكل طبيعي وبكفاءة مثل الهاتف، وخلال تثبيت البرنامج سوف يسألك عن إن ما كنت تملك حساب على هاتفك وتقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص به لإكمال التثبيت، حتى يُرسل لك كود التفعيل لنجاح عملية تثبيت البرنامج على الحاسوب.
مزايا تطبيق الفايبر :
ولأنه الأشهر في عالم التطبيقات الداعمة للمحادثات الصوتية الفورية مجانياً، فإن التطبيق نال إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم نظراً لإمكانياته الكبيرة في التواصل مع من تحب، حيث يحتوي التطبيق العديد من المزايا منها :
  • تطبيق سهل الإستخدام، حيث يحتوي على واجهة إستخدام مدعمة بالعديد من اللغات العالمية بالإضافة إلى دعمها للغة العربية.
  • سهولة إجراء المكالمات الصوتية.
  • يمكنك من إجراء مكالمات الفيديو بأعلى جودة ممكنة.
  • يعمل بصورة مجانية مدى الحياة ولا يحتاج لرسوم إشترام أو مصاريف إضافية.
  • يعمل على جميع الهواتف الذكية من الأندرويد، والبلاي بيري والآيفون والآايباد.
  • إمكانية عمل محادثات مع عدة أشخاص من خلال إعداد مجموعة خاصة للتواصل بصورة أسرع.
  • يمكنك التطبيق من إرسال ومشاركة الصور والأغاني والفيديوهات مع أصدقائك أينما تواجدو في شتى بقاع العالم دون التأثير على جودة الملفات المُرسلة.
  • برنامج خفيف على الهواتف ولا يتطلب سرعة إتصال عالية من الإنترنت.
إن تطبيق فايبر سهل الكثير من طرق التواصل بين الأصدقاء والعائلات كونه أول تطبيق يجمع بين خدمات الدردشة الكتابية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بدقة عالية، فضلاً عن تعدد خدماته في مشاركة الملفات بمختلف أنواعها مع أصدقائك، وبالتالي يشكل التطبيق بيئة متكاملة وآمنة للتواصل مع أصدقائك وبقاء الملفات الخاصة المرسلة بصورة آمنة وفي سرية تامة، بالإضافة إلى التطوير الكبير في توفير خدمات المجموعات في التواصل كي يُغطي أكبر قدر ممكن من أصدقائك وأفراد عائلتك في وقت واحد..
يحتوي تطلبق الفايبر على الكثير من الإبتسامات والوجوه التعبيريه لإستخدامها في الدردشة، بالإضافة إلى المزيد منها بأشكال رائعة في متجر التطبيق ويمكنك تثبيتها في التطبيق ولكن بدفع رسوم إضافية للتمتع بها، ولكن في مُجمل الأمر فإن التطبيق لا يحتاج لإضافات كونه شامل ومتكامل في توفير جميع رغبات المستخدمين ويعمل على تطويرها دائماً وتوفيرها بصورة مجانية، وبالتالي فإن ذلك يعكس صورة المصداقية الكبرى بين التطبيق والمستخدمين في التمتع دائماً بالشكل الجديد بصورة مجانية مدى الحياة.

برنامج الفايبر للكمبيوتر
البرنامج مجاني

تحميل الفايبر على الهواتف الذكية والكمبيوتر Viber 2016

للأندرويد : اضغط هنا
للأيفون : اضغط هنا
للكمبيوتر : اضغط هنا

Unknown

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات