تحميل برنامج تعلم اللغة الإسبانية 2016

تحميل برنامج تعلم اللغة الإسبانية 2016




يعتبر برنامج تعلم اللغة الأسبانية من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامه في تعلم الإسبانية، فالكثير من الأشخاص يريدون تعلم تلك اللغة حول العالم، وذلك لكثرة المتحدثين بها، فاذا كنت ممن يعشقون تعلم اللغات الجديدة، للتواصل مع الشعوب الأخرى المتحدثة بها، وكذلك للتعرف علي الثقافات المتكلمة أو المتحدثة بها. وكذلك بعض الأشخاص يريدون تعلم تلك اللُغة إما لشغل ما يريدون العمل به داخل أسبانيا أو عمل مُعين من شروط قبوله أن تكون مُتقن للتحدث باللغة الإسبانية، ولكن في جميع الأحوال وإن تغيرت الدوافع يبقي الهدف هو التحدث بالإسبانية، فإن كُنت تريد ذلك فاستخدامك لذ
لك البرنامج سوف يكون خيارك لبداية تعلمها.

نبذة عن برنامج تعلم اللغة الإسبانية

يعتبر برنامج تعلم اللغة الإسبانية واحداً من أهم البرامج في تعلم اللغة الإسبانية، وذلك لكونه يحتوي علي عدد كبير جداً من المرادفات، وكذلك المصطلحات المختلفة والتي تجدها في منتشرة في 90% من حديث العامة المتحدثين للغة. وذلك سوف يُساعدك بشكل كبير علي تعلم اللغة الإسبانية بشكل أكثر فعالية، فالممارسة وتعلم أهم مصطلحات المتحدثين باللغة من أهم عوامل اتقان تلك اللغة.
البرنامج كذلك يساعدك بشكل كبير علي التكلم والتحدث بالإسبانية مثل المتحدثين الأصليين بها، وذلك لأنه يحتوي علي ملفات صوتية لأهم المصطلحات وأكثرها شيوعاً بصوت شخص حقيقي ولغته الأم هي اللُغة الإسبانية.
برنامج تعلم اللغة الإسبانية مرتب بداخله كم هائل من المفردات وكذلك الحروف الإسبانية، والتعابير المختلفة، وأيام الأسبوع وكذلك مفردات الوقت التي تحتاجها، واشهر السنة، والفصول الأربعة، والاتجاهات الأربعة الأساسية، وكذلك كافة ضمائر الأفعال المُختلفة، والأشياء الموجودة في كلاً من غرفة المعيشة وغرفة النوم والمطبخ والحمام، وكافة أنواع الكلمات والمصطلحات التي يتم استخدامها في اسبانيا بشكل يومي بين المتحدثين وبعضهما البعض.
برنامج تعلم اللغة الإسبانية حاصل علي تقييم ممتاز من متجر جوجل بلاي، حيث أنه حاصل علي تقييم 4.1 من 5 وهو تقييم ممتاز ومرتفع للغاية، وذلك إن دل فإنه يدل علي ثقة المستخدمين الذين قاموا باستخدامه ونال إعجابهم.

مميزات برنامج تعلم اللغة الإسبانية

  • البرنامج حجمه صغير للغاية، وذلك لدرجة انك لن تشعر بوجودها علي هاتف الاندرويد الخاص بك، مما يعني أنك لن تواجه أية صعوبة في تحميل الجهاز، وكذلك في استخدامه، حيث أنه سوف يعمل بشكل سريع علي جهازك.
  • الملفات الصوتية أو المصطلحات الصوتية الموجودة داخل البرنامج جودة الصوت بها عالية للغاية، وهذا الأمر الذي قليلاً ما تجده في البرامج الأخري، حيث تكون جودة الصوت بها غير جيدة، ولكن مع ذلك البرنامج جميع الملفات الصوتية تكون درجة الصوت بها واضحة دون تشويش أو تقطيع.
  • الميزة الجيدة كذلك ان البرنامج مترجم للعربية بمعني أن كافة أنواع الجمل وكذلك العبارات والمصطلحات المختلفة والمفردات المتنوعة تجدها قد تم ترجمتها باللغة العربية لكي يتم حفظ معناها ونطقها في ذات الوقت، وبذلك تكتمل الصورة في عقلك الباطن لتخزين وحفظ الكلمة.
  • البرنامج يحتاج لاتصالك بالانترنت، حيث أنه يعمل بشكل أونلاين، ولكن الميزة أنه لا يحتاج إطلاقاً لسرعة عالية، فقط باقة إنترنت سرعتها تكون مقبولة نوعا ما.
  • البرنامج مصنف بداخله إلي حوالي أكثر من 35 قسم، فقسم للارقام، وقسم للحروف، وقسم لادوات المطبخ، وأدوات الحمام، وغرفة المعيشة، وقسم للأطعمة باللغة الإسبانية وهكذا.. لذلك فهو يُعد برنامج كامل مُتكامل لتعلم اللغة الإسبانية.
رابط الموقع هنا

Unknown

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات